1.
أتشرف بعرض ملف تقويم نواتج التعلم في خمس جداول يمكن بها قياس نواتج تعلم مرحلة الرياض خلال الشهر والفصل الدراسي ووضع خطط التحسين لمستوي الأداء .
مع خالص شكري وتقديري
فاطمة احمد
جدول 1
إدارة :
وحدة ضمان الجودة والدعم الفني
مرحلة رياض الأطفال
بطاقة تقويم الأداء المستمر للأطفال خلال شهور الفصل الدراسي ................لعام .................
المجال ..................................
م
اسم الطفل
تقويم الأداء عن شهر ......................
تقويم الأداء عن شهر ......................
تقويم الأداء عن شهر ......................
تحقق
بداية
نمو
تحقق
بداية
نمو
تحقق
المعلمات المعلمة الأولي الموجهة مدير المؤسسة
جدول 2
إدارة :
وحدة ضمان الجودة والدعم الفني
مرحلة رياض الأطفال
بطاقة تقويم نواتج التعلم عن الفصل الدراسي ................ لعام .................
المجال ..................................
م
اسم الطفل
تقويم نواتج التعلم بنهاية الفصل الدراسي : وسيلة التحفيز ( برنامج علاجي , رفع كفاءة , برنامج إثرائي )
نمو
كفاءة
تميز
المعلمات الموجهة مدير المؤسسة
جدول 3
إدارة :
وحدة ضمان الجودة والدعم الفني
مرحلة رياض الأطفال
سجل حصر الأطفال ذات المستوي ( بداية / تنمية / تحقيق ) لوضع الخطط اللازمة
اسم الروضة :........................................ تاريخ الحصر ................... ........... القائم بالحصر ...........................................
المستوي ( KGll - KGl ) عدد الأطفال ............................... الخطة اللازمة .................................................. ..................
م
اسم الطفل
المجالات التي تحتاج إلي خطط ( علاجية / رفع كفاءة / إثرائية )
المعلمات الموجهة مدير المؤسسة
جدول 4
إدارة :
وحدة ضمان الجودة والدعم الفني
مرحلة رياض الأطفال
سجل تحليل نتائج تقويم الأداء
اليوم ....................... التاريخ / / 20 الشهر ...........................
المستوي ( KGll - KGl )
م
مجال التقويم
أدوات التقويم ( ملاحظة , مناقشة , ملف إنجاز .......)
مستوي التحقق وعدد الأطفال
نمو
كفاءة
تميز
1
فنون اللغة العربية
2
فنون اللغة الإنجليزية
3
المفاهيم الاجتماعية
4
القيم الدينية والأخلاقية
5
الرياضيات
6
العلوم
7
التربية الصحية والبدنية
8 فنون الأداء
التقدير العام للمستويات
المستوي
التقدير العام
إجمالي العدد
ملاحظات
نمو
(أقل من 65% )
كفاءة
(65% - 80 % )
تميز
( 80 % - 100% )
KGl
KGll
المعلمات الموجهة مدير المؤسسة
جدول 5
إدارة :
وحدة ضمان الجودة والدعم الفني
مرحلة رياض الأطفال
الخطة اللازمة لتحسين الأداء ( علاجية / رفع كفاءة / إثرائية )
الهدف العام للخطة : .................................................. .................................................. ...............
المدة الزمنية اللازمة لتنفيذ الخطة : من ...................... إلي ...................... الإمكانات المطلوبة ............................................
المسئول عن تنفيذ الخطة ........................ متابع تنفيذ الخطة ........................ عوامل النجاح : ............................................
.................................................. .................................................. .................................................. .....................
م
اسم الطفل
البرامج اللازمة لتحقيق المستوي المطلوب
استراتيجيات التنفيذ
المعلمات الموجهة مدير المؤسسة
رد مع اقتباس رد مع اقتباس
2.
05-03-2012, 01:33 AM #2
روضة الجنة
روضة الجنة غير متواجد حالياً
عضو مميز
الصورة الرمزية روضة الجنة
تاريخ التسجيل
May 2011
الدولة
المنوفية
المشاركات
195
شكرا جزيلا للأستاذ أسامة على هذا الملف وجعلك الله عونا لنا ودائما معك كل جديد
معاً نحو غدٍ أفضل لأطفالنا
رد مع اقتباس رد مع اقتباس
3.
05-03-2012, 06:26 PM #3
عاطف كامل يوسف
عاطف كامل يوسف غير متواجد حالياً
عضو فعال
الصورة الرمزية عاطف كامل يوسف
تاريخ التسجيل
Jan 2011
الدولة
مصر القاهرة
المشاركات
283
شكرا علي المجهود الرائع.
رد مع اقتباس رد مع اقتباس
4.
23-03-2012, 10:14 PM #4
عبدالصبور ربيع بهلول
عبدالصبور ربيع بهلول غير متواجد حالياً
عضو جديد
تاريخ التسجيل
Mar 2012
المشاركات
8
شكرا كثيرا على هذا الجهد الرائع جعله الله فى ميزان الحسنات
رد مع اقتباس رد مع اقتباس
5.
29-03-2012, 08:30 AM #5
مرفت محمد فايد
مرفت محمد فايد غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
الصورة الرمزية مرفت محمد فايد
تاريخ التسجيل
Jan 2011
المشاركات
868
رائع يا استاذ أسامة و ملف متميز و نتمنى أن تعمل رياض الأطفال به
لازلت أحلم بالورود و بالندي
و بأنني المبعوث من قبل الصباح
لأعلم الأطفال أحلاماً ندية
و أعلم الفقراء نور الإبتسام
أم الجودة
مرفت محمد فايد
رد مع اقتباس رد مع اقتباس
6.
29-03-2012, 08:31 AM #6
محمد حسن ضبعون
محمد حسن ضبعون غير متواجد حالياً
عضو فعال
الصورة الرمزية محمد حسن ضبعون
تاريخ التسجيل
Jan 2011
المشاركات
394
بارك الله فيك
luouo10.jpg
من تعلم العلم وعلمه أورثه الله علم ما لا يعلم
رد مع اقتباس رد مع اقتباس
7.
29-03-2012, 09:16 PM #7
خالد عبد السميع قاسم
خالد عبد السميع قاسم غير متواجد حالياً
عضو مشارك
الصورة الرمزية خالد عبد السميع قاسم
تاريخ التسجيل
Jan 2011
الدولة
مصر
المشاركات
68
جزاك الله خيرا
معلم اول لغة عربية بمدرسة الحامول التجريبية للغات
مشرف وحدة التدريب والجودة
khaledbasha.blogspot.com
رد مع اقتباس رد مع اقتباس
8.
30-04-2012, 10:10 PM #8
شيماء محمدفرج
شيماء محمدفرج غير متواجد حالياً
عضو جديد
تاريخ التسجيل
Oct 2011
المشاركات
5
مجهود رائع ، مع العلم أنه من بداية هذا العام تم توزيع أداة التقييم المستمر للمستويين الأول والثاني ويتم تقييم الطفل على كل مؤشر من مؤشرات محتوى المنهج وهي تشبه إلى حد ما الجداول المرفقة بالأعلى و
في نهاية كل تيرم يتم حصر عدد الأطفال في مستوى البداية والتنمية والمحقق
شيماء فرج معلمة رياض أطفال بزفتى
رد مع اقتباس رد مع اقتباس